التلفزيون السعودي يطلق «كل رسالة تفرق» على قنواته المختلفة
«الاقتصادية» من الرياض
تلقى حملة ''كل رسالة تفرق'' التي أطلقتها جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي اهتماما من وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في جميع قنواتها التلفزيونية، وذلك من خلال بث رسالة دعائية تحث على التبرع لمرضى الفشل الكلوي.
ولا شك أن بث هذه الرسالة سيكون دعما للجمعية ومساندا لها في تحقيق أهدافها، حيث إن الدقيقة الواحدة التي تبثها إحدى قنوات التلفزيون السعودي عبر البث الفضائي سيشاهدها ملايين المشاهدين في كل مكان يصل إليه بث هذه القنوات الفضائية.
وأكدت وزارة الثقافة والإعلام بهذه المساهمة دورها الكبير في دعم المؤسسات الخيرية في البلاد، كبقية شركاء جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي ''كلانا''.
«الاقتصادية» من الرياض
تلقى حملة ''كل رسالة تفرق'' التي أطلقتها جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي اهتماما من وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في جميع قنواتها التلفزيونية، وذلك من خلال بث رسالة دعائية تحث على التبرع لمرضى الفشل الكلوي.
ولا شك أن بث هذه الرسالة سيكون دعما للجمعية ومساندا لها في تحقيق أهدافها، حيث إن الدقيقة الواحدة التي تبثها إحدى قنوات التلفزيون السعودي عبر البث الفضائي سيشاهدها ملايين المشاهدين في كل مكان يصل إليه بث هذه القنوات الفضائية.
وأكدت وزارة الثقافة والإعلام بهذه المساهمة دورها الكبير في دعم المؤسسات الخيرية في البلاد، كبقية شركاء جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي ''كلانا''.